رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤسسة الأهرام ترعى اتحاد رفع الأثقال حتى 2020

03:19 م | الثلاثاء 31 يوليو 2018
مؤسسة الأهرام ترعى اتحاد رفع الأثقال حتى 2020

محمود كمال محجوب أثناء مراسم توقيع عقد الرعاية مع الأهرام

وقّع الاتحاد المصري لرفع الأثقال برئاسة محمود محجوب عقد رعاية شامل مع مؤسسة الأهرام الصحفية برئاسة الأستاذ عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة و ذلك من خلال وكالة الأهرام للإعلان.

و قد تم توقيع العقد بمكتب الأستاذ هشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات و وكالة الأهرام للإعلان بمؤسسة الأهرام، ووقع العقد كابتن محمود محجوب رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال، و الأستاذ حسن حزين مدير عام وكالة الأهرام للإعلان.

و تم توقيع العقد بحضور الأستاذ هشام لطفي، و الأستاذ محمد جاد مدير تسويق الإتحاد المصري لرفع الأثقال والذي كان له دورا كبيرا في إتمام هذا التعاقد والوصول إلى أفضل اتفاق بين الطرفين.

ويشمل العقد، الذي يمتد حتى نهاية عام 2020، حقوق تسويق حصرية لوكالة الأهرام للإعلان لرعاية الاتحاد ورعاية جميع أبطال الاتحاد، بالإضافة إلى تنظيم البطولات وبيع مسميات رعاية الاتحاد والتسويق للاتحاد إعلاميًا وجلب رعاة للاتحاد وأبطاله.

وأعرب محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال عن سعادته بتوقيع هذا العقد قائلًا أن هذا العقد من أهم الإنجازات التي تحسب لاتحاد اللعبة، خاصة أنه عقد رعاية مع أكبر وكالة إعلان ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط، مضيفا أن رعايتها لرياضة رفع الأثقال ولاعبيها تعد خطوة هامة نحو الاهتمام بالألعاب الفردية وهذا هو الدور المجتمعي للمؤسسات الكبرى.

وأكد "محجوب" أن هذا العقد مع وكالة الأهرام للإعلان سيكون له مردودا كبيرا وسيشجع الرعاة للاتجاه إلى رفع الأثقال، موضحا أنه تم الوصول إلى هذا النجاح بعد ما تحقق من إنجازات كبيرة حققها رباعو مصر في المحافل الدولية والقارية والعربية، ضاربا المثل بصورة بطل العالم محمد إيهاب التي ظهرت على مجلة الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، كما حصل اللاعب نفسه عام 2017 على لقب ثاني أفضل رباع في العالم في جميع الموازين، كما أصبح اسم سارة سمير، معروفا على مستوى العالم وذلك بعد حصد مصر للعديد من الميداليات ببطولات العالم والأولمبياد.

و أضاف رئيس اتحاد رفع الأثقال، أن هذا العقد سيكون له تأثير إيجابي على رياضة رفع الأثقال المصرية، موضحا أن أكثر ما كان يقلقه هو انقطاع برنامج الإعداد بسبب عدم توافر الميزانية الكافية، وبفضل هذا العقد سيستطيع اتحاد اللعبة إعداد اللاعبين بصورة جيدة و بدون انقطاع من أجل حصد المزيد من البطولات.

وأوضح "محجوب" أن جزء من قيمة العقد مخصص لأبطال مصر أصحاب الميداليات الأولمبية، وهم محمد إيهاب صاحب برونزية أولمبياد ريو 2016، وصاحب ذهبيات بطولة العالم 2017، وسارة سمير صاحبة برونزية أولمبياد ريو و صاحبة ذهبية بطولة العالم للكبار 2017 و للناشئين 2018.

وأكد محمد جاد، مدير تسويق الاتحاد المصري لرفع الأثقال، أن هذا العقد خطوة كبيرة و هامة لرفع الأثقال المصرية، وسيساعد على انتشار اللعبة والتعريف بأبطالها الحاليين والقادميين، مؤكدا أن استخدام وسائل الدعاية الخاصة بالأهرام سيكون له تأثير كبير على زيادة شهرة اللعبة وزيادة شعبيتها وذلك من خلال الاستثمار والتسويق الرياضي من خلال الدعاية والإعلان، كما أن اقتران اسم الأهرام باتحاد رفع الأثقال سيشجع الشركات الكبرى على رعاية هذه الرياضة وتقديم الدعم لها من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف "جاد" أن تقديم دعم بهذا الشكل من مؤسسة الأهرام ليس أمر جديد على هذه المؤسسة العريقة التي بدأت منذ فترة في هذا الإتجاه، حيث وقعت المؤسسة عقد رعاية لبطل التايكوندو سيف عيسى.