رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد

09:45 ص | الخميس 02 أغسطس 2018
وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أصدر دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بيانا عن الاستثمار في الرياضة المصرية جاء فيه: "في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، في دعم الحركة الرياضية المصرية، وتحويل الرياضة إلي صناعة جاذبة لرؤوس الاموال، ووفق لإستراتيجية تطوير الإطار الفكري وزيادة الوعي الاستثماري والاقتصادي لعناصر المنظومة الرياضية".

الاستثمار الرياضي في الأندية والاتحادات ومراكز الشباب وفقا للمعايير العالمية هدفنا

ووجه أشرف صبحي كافة أطراف المنظومة الرياضية لتنمية مواردها الذاتية وتطويرها وفقا للمعايير العالمية المتبعة في هذا الشأن، لافتا الى ان الوزارة سوف تقدم الدعم الفني والعلمي الكامل لكل المؤسسات والهيئات العاملة في المجال الرياضي، ووفق خطة وآليه تنفيذية لجعلها مؤسسات إقتصادية وجذابة لرؤوس الأموال.

ودعا وزير الشباب والرياضة أصحاب المال والأعمال للاستثمار في المجال الرياضي بشكل كامل، وذلك وفقا للقوانين واللوائح الاستثمارية المتبعة في هذا الشأن مع تذليل أي عقبات من الممكن أن تعيق المشاريع الاستثمارية الرياضية في مصر.

ندعم الحركة الرياضية المصرية ونساهم في تحويلها لصناعة جاذبة لرؤوس الاموال

وأوضح "صبحي" أنه يجب على المؤسسات والهيئات الرياضية الاسراع في الاستثمار وتنمية مواردها مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد، مشيرا إلى أن ذلك سينعكس على المنظومة الرياضية بالإيجاب ويساعد في توسيع قاعدتي المنافسة والممارسة الرياضية.

واختتم الوزير بيانه أن الهدف هو الاستثمار الرياضي في الأندية والاتحادات ومراكز الشباب وفقا للمعايير العالمية.