رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب يختتم استعداداته لمالاوى.. وكوبر يستكمل القائمة اليوم

09:51 ص | الأحد 07 يونيو 2015
المنتخب يختتم استعداداته لمالاوى.. وكوبر يستكمل القائمة اليوم

يخوض اليوم المنتخب الوطنى الأول مرانه الأخير قبل مواجهة مالاوى غداً الاثنين ودياً ضمن استعدادات المنتخب لمواجهة تنزانيا الأحد المقبل فى أولى مباريات المنتخب فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ويبدأ المران اليوم كاملاً بحضور 20 لاعباً من المحليين والمحترفين، خصوصاً أن بعض اللاعبين انضموا أمس مع محمد صلاح، الذى انتهت إعارته من تشيلسى لفيورنتينا، لانشغالهم بمباريات مع فرقهم بالدورى المحلى.

وتضم القائمة 20 لاعباً هم المحترفون: محمد صلاح ومحمد عبدالشافى وكريم حافظ وأحمد فتحى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وصالح جمعة وأحمد المحمدى، والمحليون: صلاح عاشور ومحمود كهربا ومحمود قاعود وعلى لطفى من إنبى، ومحمد الجباس ورجب نبيل من وادى دجلة، وأحمد حسن مكى من حرس الحدود، ومحمد أشرف من طلائع الجيش، ومحمد حمدى زكى من الاتحاد، وعمرو السولية من الإسماعيلى، ومحمد سالم من المقاولون، ومحمد عواد من المصرى.

ومن المنتظر أن يعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، عن لاعبى الأهلى والزمالك الذين سينضمون للمعسكر والذين سيتم إعفاؤهم من مباراة مالاوى عقب مبارياتهم اليوم بالكونفيدرالية أمام الأفريقى التونسى وسانجا الكونغولى، على أن تكون القائمة النهائية لمباراة تنزانيا تضم 23 لاعباً فقط طبقاً للوائح الاتحاد الأفريقى المعمول بها.

وعلم "الوطن سبورت" أن كوبر استقر على ضم شريف إكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وصبرى رحيل وحسام غالى من الأهلى، وأحمد الشناوى وعلى جبر وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى وباسم مرسى ومصطفى فتحى من الزمالك.

وعقد كوبر جلسة مساء أمس مع اللاعبين شرح خلالها أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب، وضرورة أن يكون كل اللاعبين على قدر عالٍ من التركيز من أجل الوصول إلى أمم أفريقيا، ووضح كوبر للاعبين أن اختياراته لا توجد بها مجاملة وأنه ما زال لا يعرف كل لاعبى الدورى، فبالتالى الفيصل بينه وبينهم هو الملعب الذى يختار على أساسه.

ووصلت فجر أمس بعثة منتخب مالاوى إلى مطار القاهرة وتوجهت مباشرة إلى الإسكندرية لملاقاة المنتخب، وكانت حالة من القلق تسود داخل الجهاز الفنى خوفاً من عدم حضور الضيوف نظراً لفشل أكثر من مباراة ودية بسبب عدم حضور المنتخبات فى اللحظات الأخيرة.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار