جماهير الزمالك
أكد رئيس الزمالك، بأنه تم تخصيص 50 أتوبيس لأعضاء النادي والفرق الرياضية، لحضور مباراة الزمالك والقادسية الكويتي بذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، والتي ستقام السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتم تجهيز 4 الاف علم للنادي سيتم توزيعهم على الاعضاء والفرق، ومن المقرر أن تتحرك الاتوبيسات من أمام النادي بعد الساعة الثانية عشر ظهرا، للتوجه إلى ملعب برج العرب.
يذكر أن الزمالك قد أرسل أمس الاربعاء، خطابين إلى وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص طبع 20 الف تذكرة للمباراة، 15 الاف للجماهير و5 الاف دعوة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك