تمكن الأهلي والزمالك من بلوغ الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية (دور المجموعات)، بعدما تغلبا على الإفريقي التونسي، وسانجا الكونغولي على الترتيب، في إياب دور الـ16 الثاني من البطولة.
فالأهلي تأهل بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد خسارته بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي أقيمت اليوم في تونس، علما بأنه فاز بالنتيجة ذاتها قبل أسبوعين في السويس.
أما الزمالك فهزم ضيفه سانجا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليتخطى منافسه الذي خسر منه ذهابا في الكونغو 0-1.
وسيلعب الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه، الترجي والنجم الساحلي التونسيين والملعب المالي، فيما ينافس الزمالك في المجموعة الثانية مع الصفاقسي التونسي، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وليوبار الكونغولي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك