رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي والزمالك في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

11:54 م | الأحد 07 يونيو 2015
الأهلي والزمالك في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

تمكن الأهلي والزمالك من بلوغ الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية (دور المجموعات)، بعدما تغلبا على الإفريقي التونسي، وسانجا الكونغولي على الترتيب، في إياب دور الـ16 الثاني من البطولة.

فالأهلي تأهل بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد خسارته بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي أقيمت اليوم في تونس، علما بأنه فاز بالنتيجة ذاتها قبل أسبوعين في السويس.

أما الزمالك فهزم ضيفه سانجا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليتخطى منافسه الذي خسر منه ذهابا في الكونغو 0-1.

وسيلعب الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه، الترجي والنجم الساحلي التونسيين والملعب المالي، فيما ينافس الزمالك في المجموعة الثانية مع الصفاقسي التونسي، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وليوبار الكونغولي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا