رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب يواجه مالاوى فى البروفة الأخيرة قبل تصفيات أمم أفريقيا

10:13 ص | الإثنين 08 يونيو 2015
المنتخب يواجه مالاوى فى البروفة الأخيرة قبل تصفيات أمم أفريقيا

يخوض فى السادسة من مساء اليوم المنتخب الوطنى الأول ثانى تجاربه الودية تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، حينما يلتقى نظيره مالاوى على استاد برج العرب فى البروفة الأخيرة للمنتخب قبل مواجهة تنزانيا يوم الأحد المقبل فى أولى مباريات الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وقرر الأرجنتينى هيكتور كوبر تجربة اللاعبين العشرين الموجودين معه فى القائمة خلال مباراة اليوم، خصوصاً أنه يضم محليين ومحترفين بدون لاعبى الأهلى والزمالك، وسيتم استبعاد من 5 إلى 6 لاعبين عقب انضمام لاعبى الأهلى والزمالك.

وحرص كوبر خلال المران فى اليومين الأخيرين على تجربة عدد من اللاعبين فى أكثر من مكان، أمثال رامى ربيعة الذى لعب فى مركزى المدافع وخط الوسط، وأحمد فتحى الذى لعب فى الجانب الأيمن وخط الوسط، علاوة على محمد صلاح الذى شارك فى التدريبات بمركزى المهاجم وتحت رأس الحربة.

ومن المتوقع أن يبدأ كوبر بتشكيل مكون من: على لطفى فى حراسة المرمى أمام الرباعى أحمد فتحى، وأحمد حجازى ورامى ربيعة ومحمد عبدالشافى، ووسط ملعب يضم الرباعى صالح جمعة وعمرو السولية وأحمد المحمدى «صلاح عاشور» ومحمود عبدالمنعم كهربا، وفى الهجوم الثنائى محمد صلاح، وأحمد حسن مكى.

وقال الأرجنتينى كوبر للاعبين إن مواجهة مالاوى من الممكن أن تطيح ببعض اللاعبين خارج القائمة قبل مباراة تنزانيا، وليس معنى أنها ودية أن نعتبرها مباراة عادية، ولكنها مهمة، خصوصاً أن الخطة التى سيواجه بها مالاوى هى نفس الخطة التى سيواجه بها تنزانيا.

وينضم فى ساعة متأخرة من مساء اليوم لاعبو الأهلى والزمالك المختارون عقب مباراتى الأفريقى التونسى، وسانجا الكونغولى اللتين انتهتا، أمس الأحد.

وفضل الأرجنتينى هيكتور كوبر الإبقاء على اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من مباراة تنزانيا فى المعسكر أيضاً من أجل الحفاظ على حالة التجانس الموجودة من ناحية، وتحسباً لتعرض أى لاعب للإصابة قبل مواجهة الأحد المقبل أمام تنزانيا.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار