رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجايي يكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي وأسباب الغياب عن المونديال

07:17 م | الجمعة 10 أغسطس 2018
أجايي يكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي وأسباب الغياب عن المونديال

أجايي مع نيجيريا

تحدث النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي عما يتردد بين الحين والآخر حول رحيله، فضلا عن استبعاده من قائمة نسور نيجيريا في مونديال روسيا الأخير.

وقال أجايي عن الرحيل: "دائما ما تصلني رسائل من الجماهير، هل سترحل عن الفريق أم تستمر، هل هناك عروض؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة، كل ما أقوله إن الأهلي الآن هو بيتي وعائلتي، ولا يوجد لدي أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل".

وتابع: "أنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي، وأشعر بالراحة، ولكن إذا قُدر لي مستقبلا أن يكون هناك مكان آخر أو أن تصلني رسالة من الأهلي أنني أديت بشكل جيد وأستطيع أن أرحل، فسوف أرى أفضل العروض، ولكن بالتشاور مع الأهلي".

وحول العروض أكد: "أعيش حالة من التركيز مع الأهلي. وكما قلت، لو أن الأهلي قال لي إنني أدّيت بشكل جيد، وأستطيع الرحيل، فسوف أتناقش مع الأهلي وأختار أفضل العروض، ولكنّي الآن لا أشغل ذهني بهذا الأمر، وكل ما يشغلني حاليًا هو العودة من جديد إلى الملعب، وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق. وأبذل مجهودًا كبيرًا للشفاء سريعًا، وكل همّي أن أساعد فريقي لتحقيق البطولات، ومسألة الرحيل من عدمها هي في علم الغيب، والله أعلم بها، ولكني بكل صراحة ووضوح لا أفكر في هذا الأمر".

وحول استبعاده من منتخب نيجيريا في المونديال أوضح:"فخور للغاية بتمثيل منتخب بلدي في عدد من المباريات الودية، خلال الفترة الماضية، على الرغم من عدم تواجدي في القائمة التي خاضت منافسات بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا".

وأضاف: "الإصابة التي تعرضت لها مع الفريق ساهمت في غيابي عن القائمة، وربما كان للجهاز الفني وجهة نظر لحاجته إلى نوعية معينة من اللاعبين، ولكني أحترم قراراته، وسوف أبذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة من أجل التواجد ضمن حسابات المنتخب النيجيري".

وحول المونديال بشكل عام أكد أجايي أن البطولة كانت قوية وممتعة، وشهدت العديد من المفاجآت، إلا أن النتائج التي قدمها المنتخب النيجيري لم تكن مرضية بالنسبة لقطاع كبير من الجماهير، لكنها من وجهة نظري معقولة في ظل المنافسة القوية واللعب مع أكبر منتخبات العالم، ويجب أن يعلم الجميع أن المنتخب النيجيري أمامه 4 سنوات قادمة، يمكنه خلالها الإعداد بشكل جيد للبطولة المقبلة في 2022.