رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المشرف العام بالمحلة ينفي استثمار "الوليد بن طلال " فى قطاع الرياضي

11:15 ص | الثلاثاء 14 أغسطس 2018
المشرف العام بالمحلة ينفي استثمار "الوليد بن طلال " فى قطاع الرياضي

المحلة

 

 نفي المحاسب أحمد أبوالعزم المشرف العام بالنادي غزل المحلة بمحافظة الغربية اليوم ما تردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول طرح اسهم من الاستثمار الرياضي بالقطاع النادي إلى الأمير وليد بن طلال رجل الأعمال السعودي، لافتا بقوله " كفايه اشاعات كلنا داخل النادي حريصين على عوده النادي لأمجاده فى كرة القدم والأنشطة الألعاب الفردية ".

وأشار أبوالعزم إلى أن مجلس إدارة الشركة يبحث بالقوه وضع خطة تطوير شامله للقطاع الرياضي داخل النادي استعداد لرفعه عبر تقرير رسمي إلى رئيس القابضة للصناعات الغزل والنسيج ووزارة قطاع الأعمال تلبية لرغبات مؤيدي ومشجع النادي العريق تاريخيا على حد قوله.

كما أوضح المشرف العام أن نادي الشركة يمتلك مدارس متخصصة لكرة القدم على الرغم من تواضع الموارد والإمكانيات المالية المتاحة مؤكدا أن فريق كرة القدم سينافس بالقوه على الصعود للدوري الممتاز من خلال الأداء الجيد فى دوري الدرجة الثانيه لأندية قطاع وجه بحري.

وكشف "أبوالعزم " أن الشركة وضعت طموحا واسعا للتوسع فى الاستثمار الرياضي ولكنه دون الطرح لأي رجل أعمال عربي أو أجنبي بينما سيتم التطوير وفق معايير ورعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة والدولة المصرية.

كما أيد أن كافة أهالي ومواطني مدينة المحلة العمالية يرغبون فى العودة والنهوض بقطاع كرة القدم من خلال تطوير الأداء الكروي لفريق كرة القدم وتوفير صفقات جيدة خلال المواسم القادمة حفاظا على مستقبل الفريق حسب قوله.