قرر محمد أبو جنبة، رئيس مجلس إدارة نادي دمياط، منع الجمهور ورجال الإعلام من حضور مباراة فريقه مع فريق الزرقا في ديربي محافظة دمياط، والمقرر لها عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب.
كما استثنى رئيس نادي دمياط حضور 15 فردا لكل فريق منهم أعضاء مجلس الإدارة لضمان عدم حدوث أي احتكاك بين الجمهورين أو هتافات معادية لمجلسي الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين لحساسية اللقاء الذي يحظي بشعبية كبيرة وشحن جماهيري لدى أبناء محافظة دمياط.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك