رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«شيكاتارا» مهاجم الجونة الجديد.. رفض الأهلي.. والزمالك فضل عليه «مايوكا»

04:05 م | الجمعة 17 أغسطس 2018
«شيكاتارا» مهاجم الجونة الجديد.. رفض الأهلي.. والزمالك فضل عليه «مايوكا»

شيكاتارا أمام الزمالك

تعاقد نادي الجونة مع الدولي النيجيري تشيسوم شيكاتارا، مهاجم أبيا ويريورز النيجيري والوداد البيضاوي المغربي السابق، رسميًا لتدعيم صفوف الفريق المنافس في الدوري الممتاز للموسم الحالي 2018-19 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع شيكاتارا على عقود الانضمام للجونة لمدة عامين في حضور اللواء عبد الجليل إمام، مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومحمد الحصري، مدير عام نادي الجونة، وتم قيد شيكاتارا في قائمة الفريق عقب وصول بطاقته الدولية قبل انتهاء فترة القيد لينضم لصفوف الفريق بشكل رسمي.

ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز المعلومات عن مهاجم الجونة الجديد:

ولد شيكاتارا 24 نوفمبر1994 ، فى مدينة أبيا النيجيرية، ويجيد اللعب في مركز الهجوم، وكان أصغر لاعب فى دورى المحترفين النيجيرين حينما بدأ اللعب في 2013، وكان أفضل لاعب فى فريقه.

كما احتل شيكاتارا صدارة هدافى الفريق في 2015، بعدما سجل 13 هدفا، وانضم لمنتخب نيجيريا للمحليين وشارك فى 4 لقاءات أحرز خلالهم أربعة أهداف، ولم ينضم للمنتخب الأول.

سجل شيكاتارا "هاتريك" فى مباراة بين نيجيريا والنيجر بأمم إفريقيا للمحليين 2016 في اللقاء الذى انتهى بفوز نيجيريا 4-1، كما حصل على رجل المباراة.

دخل نادي الزمالك في مفاوضات للتعاقد معه، لكن كان هناك انقسام بين أعضاء مجلس الإدارة، خاصة أنه ظل لا يشارك في أي مباراة رسمية خلال 4 أشهر، ليفضل النادي التعاقد مع ايمانويل مايوكا.

رفض عرض النادي الأهلي وبعض الأندية التركية من أجل الاحتراف في فرنسا، ويمتاز اللاعب بالسرعة والرشاقة.