رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«المقاصة» يفوز على نجران السعودي وديا بهدف مروان حمدي

06:28 م | الجمعة 17 أغسطس 2018
«المقاصة» يفوز على نجران السعودي وديا بهدف مروان حمدي

المقاصة

فاز فريق المقاصة لكرة القدم، على نظيره نجران السعودي بهدف نظيف سجله مروان حمدي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات المقاصة لمواجهة الاسماعيلي بالجولة الرابعة للدوري ، والمقرر اقامتها الجمعة المقبلة 24 أغسطس.

وخاض الجهاز الفني للمقاصة، بقيادة طلعت يوسف، المباراة بتشكيل ضم محمود حمدي في حراسة المرمي – محمد دسوقي – محمد دبش - طه عادل - اسامه جلال - هاني سعيد - نصر رمضان - صلاح عاشور - وليد عادل - إيريك تراوري - عمر بسام، كما دفع خلال الشوط الثاني باللاعبين مروان حمدي - عاصم سعيد - رجب عمران.

واعتمد طلعت يوسف في المباراة الودية علي اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي في مباراة الزمالك أمس، في محاولة من الجهاز الفني لتجهيز البدلاء فنيا وبدنيا للمواجهات المقبلة بالدوري، في ظل ضغط المباريات خلال الجولات المقبلة.

وقرر طلعت يوسف، منح لاعبي الفريق راحة سلبية غدا السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدا الأحد على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الاسماعيلي، والتي يغيب عنها الثنائي الافريقي جون أنطوي وايريك تراوري للإيقاف.