رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اشبيليه يفاوض تريزيجيه

06:23 م | الأحد 14 يونيو 2015
اشبيليه يفاوض تريزيجيه

دخل فريق اشبيليه الإسباني في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي، لضمه بداية من الموسم الجديد، عن طريق آحدي شركات التسويق الرياضي.

وطلب اللاعب من شركة التسويق تقديم عرض رسمي للإدارة لضمه.

وتلقي اللاعب مؤخراً عرضاً من فريق أندرلخت البلجيكي، ويتحفظ الأهلي علي رحيله بسبب ضعف المقابل المادي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا