أصدر نادى الصيد بيانًا رسميًا وجه خلاله الشكر لوزارة الخارجية المصرية وإدارة المراسم برئاسة السفير أيمن مشرفة مساعد وزير الخارجية للمراسم والسفيرة عبير سليمان نائب مساعد الوزير.
وأعرب محسن طنطاوى رئيس نادى الصيد بالنيابة عن كل أعضاء المجلس عن شكره لوزارة الخارجية ومسئوليها لمجهوداتهم في التواصل مع السفارة الفرنسية لتسهيل اجراءات السفر لإبطال النادي وتذليل جميع العقبات حتي استلام التأشيرات الخاصة بهم.
وكافئ نادى الصيد لاعبيه بمختلف الرياضات الجماعية والفردية برحلات خارجية إلى فرنسا ولبنان كمكافأة لإنجازاتهم فى الموسم الماضى.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك