رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادى الصيد يوجه الشكر لوزارة الخارجية

01:20 م | الإثنين 27 أغسطس 2018
نادى الصيد يوجه الشكر لوزارة الخارجية

محسن طنطاوي

أصدر نادى الصيد بيانًا رسميًا وجه خلاله الشكر لوزارة الخارجية المصرية وإدارة المراسم برئاسة السفير أيمن مشرفة مساعد وزير الخارجية للمراسم والسفيرة عبير سليمان نائب مساعد الوزير.

وأعرب محسن طنطاوى رئيس نادى الصيد بالنيابة عن كل أعضاء المجلس عن شكره لوزارة الخارجية ومسئوليها لمجهوداتهم في التواصل مع السفارة الفرنسية لتسهيل اجراءات السفر لإبطال النادي وتذليل جميع العقبات حتي استلام التأشيرات الخاصة بهم.

وكافئ نادى الصيد لاعبيه بمختلف الرياضات الجماعية والفردية برحلات خارجية إلى فرنسا ولبنان كمكافأة لإنجازاتهم فى الموسم الماضى.

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو