رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"فتحى" و"جمعة" غاضبان من "كوبر".. ولاعب أم صلال: "الأرجنتينى بيخلص عليَّا"

10:57 ص | الثلاثاء 16 يونيو 2015
فى طريق المشاكل نقل الثنائى أحمد فتحى (لاعب أم صلال) وصالح جمعة للجهاز المعاون غضبهما من المدير الفنى بسبب جلوسهما على دكة الاحتياطى، وقال فتحى نصاً لأحد أعضاء الجهاز «كده الراجل بيخلص عليَّا»، ولعدم إثارة مشكلة داخل الفريق فضل عضو الجهاز عدم نقل ما قاله اللاعب للمدير الفنى مع التأكيد عليه بأن لكل مباراة ظروفها والأمر فى النهاية فنى.

وفى سياق مختلف طالب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بصرف مكافآت اللاعبين بنظام «القطعة» فور كل فوز يحققه الفريق رافضاً تجميعها وصرفها جملة واحدة كل فترة.

وطالب كوبر مجلس الجبلاية بصرف مكافأة فورية للاعبى المنتخب عقب الفوز الذى حققه المنتخب على نظيره التنزانى بثلاثية نظيفة أمس الأول فى أولى مباريات الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، متمسكاً بعدم تأجيلها حتى معرفة موقف المنتخب من التصفيات، والتأكد من الوصول للبطولة ليتم صرفها مع مكافأة الصعود، مطالباً كذلك بصرف مكافآت للاعبين عن المباريات الودية قبل الرسمية.

من جانبه، أبدى هيكتور كوبر رضاه التام عن المنتخب فى أول مباراة رسمية له مع الفراعنة، مؤكداً أن المنتخب قدم مستوى طيباً خلال المباراة، ولكن هناك تسرع فى إنهاء الهجمات وسيعمل على تعديل هذه السلبية فى الحاضر القريب.

وأكد كوبر أن أداء المنتخب تغير تماماً فى الشوط الثانى بسبب التزام اللاعبين، كما أن الجلسة التى عقدها معهم بين الشوطين أسهمت فى تخفيف التوتر والوصول للفوز، ورفض المدير الفنى للفراعنة تقييم المجموعة التى تضم نيجيريا وتشاد إلى جانب مصر وتنزانيا، مؤكداً أنه لا يفكر سوى فى الفوز بكافة المباريات للتأهل للبطولة الأفريقية.

وأشاد كوبر بالمهاجم الدولى باسم مرسى، لاعب نادى الزمالك، مشدداً على أن اللاعب يمتلك عزيمة قوية، وقال: «باسم لاعب كبير، لقد أعطيته مزيداً من الحرية للخروج والدخول إلى معسكر الفريق، وكنت أود أن أدفع به منذ البداية ولكنى فضلت أن أحتفظ به للشوط الثانى، نظراً للظروف التى يمر بها».

وكان باسم مرسى عاد إلى معسكر المنتخب بعد الانتهاء من جنازة والده وشارك اللاعب فى المباراة ليسجل الهدف الثانى للمنتخب، ودافع الأرجنتينى عن تبديل محمد صلاح، مؤكداً أن ذلك لم يكن فى حسبانه إلا أن اللاعب هو من طلب الخروج من الملعب.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار