علي غيط
أعرب علي غيط عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الأسبق، عن غضبه الشديد من قرار إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي، والإنتاج الحربي بالجولة الخامسة من الدوري المصري، والتي تشير نتيجتها حاليًا للتعادل السلبي بين الفريقين، بعدم طرد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.
واشهر حكم المباراة إبراهيم نور الدين، الكارت الأصفر في وجه «الشناوي»، وذلك بعد اعتدائه على لاعب الإنتاج الحربي «موسى دياوارا» بدون كرة، كما اعتدى أيضًا على حكم اللقاء، معترضًا على قراره.
وكتب علي غيط عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، كالتالي: «عدم طردك للشناوى وصمة عار على التحكيم المصري، ولا تستحق صداقتى على الفيس، وسأطردك من صفحتي لأنك لاتستحق التواجد بها».

بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك