رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الخطيب» يسلم «الأولمبية» مشروع لائحة الأهلى الجديدة و«رئيس اللجنة»: ندعم جميع الهيئات التى تطبق القانون

10:19 ص | الجمعة 07 سبتمبر 2018
«الخطيب» يسلم «الأولمبية» مشروع لائحة الأهلى الجديدة و«رئيس اللجنة»: ندعم جميع الهيئات التى تطبق القانون

الخطيب

نقلاً عن العدد الورقي 

رئيس القلعة الحمراء: نحترم رأى أعضاء النادى.. و«حطب»: ما يفعله المجلس الحالى يستحق الإشادة

عقد وفد من النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، جلسة أمس مع مسئولى اللجنة الأولمبية، وذلك لعرض مشروع لائحة النظام الأساسى على اللجنة الأولمبية قبل عرضها على عمومية النادى غير العادية فى الاجتماع المقرر عقده 28 سبتمبر الحالى.

وحرص «الخطيب» على تسليم اللجنة الأولمبية مشروع اللائحة للاطلاع عليه قبل عمومية 28 سبتمبر، وقال لمسئولى اللجنة الأولمبية إن القلعة الحمراء دائماً تقدر وجهة نظر أبنائها وتحترم رأى الجمعية العمومية ولن نفرض أى بند على أعضاء النادى وننتظر قرارهم فى العمومية، وعرض وفد الأهلى فى جلسته مع اللجنة الأولمبية التصور الكامل المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى، بشأن اليوم المحدد لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة، كما عرض كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت.

ووجه هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، حديثه إلى «الخطيب»، قائلاً: «اللجنة الأولمبية تدعم كافة الهيئات الرياضية التى تطبق قانون الرياضة الجديد، ولسنا ضد هيئة على حساب أخرى، لكننا لن نسمح بمخالفة القانون واللوائح المتبعة فى عقد الجمعيات العمومية، وما يفعله الأهلى يستحق الإشادة».

وأضاف «حطب»: «اللجنة تلقت مشروع لائحة الأهلى مؤخراً، وتمت دراستها ووضع بعض المقترحات الخاصة بعدد من المواد، على أن يتم إرسال هذه المقترحات للنادى الأهلى فى موعد أقصاه يوم السبت المقبل».

وأوضح أن المناقشات التى دارت أمس مع وفد النادى الأهلى كانت مثمرة للغاية، مؤكداً أن النادى الأهلى له نظامه وتقاليده، وملتزم دائماً باللوائح، وفقاً لاختصاصات اللجنة الأولمبية وقانون الرياضة والقوانين الدولية. وأشار إلى أنه تم الاتفاق على زيارة وفد من اللجنة الأولمبية إلى النادى الأهلى فى الأيام القليلة المقبلة لبلورة المقترحات التى تم النظر فيها من قبَل اللجنة الأولمبية على مشروع اللائحة؛ للوصول إلى أفضل صياغة ممكنة للمواد المقترحة من قبَل اللجنة الأولمبية فى موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل، وشدد «حطب» على أن اللجنة الأولمبية اعتمدت تاريخ دعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسى يوم 28 سبتمبر الحالى، تحت إشراف قضائى كامل، متمنياً التوفيق للنادى الأهلى ومجلس إدارته وأعضائه فى الجمعية العمومية.

وكانت اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى بالنادى قد أرسلت مشروع اللائحة إلى اللجنة الأولمبية، التى قامت بدورها بتوجيه الدعوة إلى مسئولى الأهلى وأعضاء اللجنة المركزية، من أجل مناقشتها، وإبداء مقترحاتها على الشكل النهائى لمشروع اللائحة.

وحضر الاجتماع من اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة، والدكتور علاء جبر، سكرتير عام اللجنة، ومحمود محجوب، والعميد يحيى دعبس، عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى ممدوح الششتاوى، المدير التنفيذى للجنة الأولمبية، ومن الأهلى إلى جانب «الخطيب» كل من طارق قنديل، ومحمد الجارحى، عضوى مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف، عضو لجنة الصياغة النهائية للائحة.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا