أعلن فايز عريبى رئيس نادى طنطا، صباح اليوم، استقالته من لجنة الكرة بالنادى بسبب كثرة الخلافات مع أعضاء اللجنة وصعوبة التفاهم بينه وبين باقى اللجنة.
وسبق أن اعترض رئيس النادى على السياسة الحالية لأعضاء لجنة الكرة، وكان رافضًا بشدة فكرة استمرار عبد الناصر محمد المدير الفنى الحالي للفريق، بالإضافة لاعتراضه أيضا على سياسة بيع النجوم.
وتم تعين أحمد ثروت رئيسًا للجنة، والتى تضم في عضويتها محمد أبوفريخة أمين صندوق النادى وعصام شوبير عضو مجلس الإدارة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك