رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يتفقد المركز الأولمبى بالمعادى غداً

02:44 م | الثلاثاء 23 يونيو 2015
وزير الرياضة يتفقد المركز الأولمبى بالمعادى غداً

يقوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، غداً الأربعاء ، بجولة ميدانية للمركز الأوليمبي بالمعادى "المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية" ؛ لمعاينة مواقع تطوير الإنشاءات الجارية به ، ورصد معدل الإنجاز الذى تحقق بها حتى الآن.

ومن المقرر أن يتم افتتاح المركز الأوليمبى بالمعادى خلال شهر أغسطس المقبل بعد الانتهاء من جميع أعمال تطويره، وتشغيل كل الإنشاءات الرياضية به.

الجدير بالذكر أن ، أعمال التطوير الجارية بالمركز تتم وفقاً للمواصفات الدولية فى تطوير الصالات الرياضية وإنشاءات المركز والأجهزة الرياضية بالتنسيق الكامل مع الاتحادات الرياضية فى مختلف الألعاب، وفى شكل يضاهى الصالات الرياضية التى ستقام عليها دورة الألعاب الأوليمبية بريو دى جانيرو 2016، لاستضافة تدريبات لاعبي مصر الأوليمبيين والمتوقع لهم المنافسة بقوة فى دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل 2016.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا