رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمستندات.. تزوير فى أوراق رسمية داخل مركز شباب طنان بالقليوبية

03:09 م | الخميس 13 سبتمبر 2018
بالمستندات.. تزوير فى أوراق رسمية داخل مركز شباب طنان بالقليوبية

وزير الرياضة

أبدى أعضاء مركز شباب طنطان، بمحافظة القليوبية غضبهم الشديد، من تصرفات مسئولو المركز، بسبب عدم السماح بتسديد اشتراكات العضوية الخاصة بهم.

وبعد العديد من المحاولات، تواصل الأعضاء مع مدير إدارة الشباب بقليوب، وطلب منهم التوجه لسداد قيمة الاشتراكات، وهو سيتواصل مع الإدارة بمسئولي المركز.

وجاءت محاولات تجديد الأعضاء اشتراكاتهم، من أجل الترشح لانتخابات مراكز الشباب، وتم حل الأمر بعدما تواصلوا مع وزارة الشباب والرياضة.

وعلى الفور قامت المديرية بتكليف مدير إدارة شباب قليوب بمخاطبة رئيس مجلس الإدارة وإلزامه بتنفيذ تعليمات الوزارة بقبول الاشتراكات والعضويات.

وجدد الأعضاء اشتراكاتهم بعد محاولات مكثفة، لكى يتمكنوا من ممارسة حقوقهم كأعضاء فى الجمعية العمومية سواء الترشح أو التصويت.

وبعدها تم اكتشاف حالات تزوير من قبل مسئولو المركز الحاليين، بسبب سداد عضويات بعد مواعيد العمل الرسمية وهو الأمر المخالف للائحة والقانون.

وفوجئ أعضاء الجمعية العمومية، بسداد عدد 62 عضو بقيم أقل من المفترض سدادها وبدون معرفة مدير المركز المسئول عن سدادها، ليتم إبلاغ الإدارة بذلك، ويتم عمل محضر إثبات حالة بأن المسئول عن الدفاتر لا يعرف من قام بتحرير الإيصالات ولا يعرف من قام بالتوقيع عليها.

ويحاول الأعضاء معرفة قرار الوزارة من الإيصالات المزورة، مطالبة بأن يتم إلغائها قبل الانتخابات، كما طالبوا تدخل وزير الرياضة أشرف صبحى لإنقاذ المركز وما يحدث بداخله.

كما تم عمل محضر في النيابة العامة لإثبات واقعة التزوير وإلغاء ما ترتب على التزوير من آثار.