بوابة الزمالك
أكد رئيس نادى الزمالك، على أنه تم إعفاء القلعة البيضاء، من سداد 56 مليون جنيه لمصلحة الضرائب.
ووجه رئيس القلعة البيضاء الشكر لوزير المالية، مشددا على أنه لا توجد أزمة فى الضرائب
وجاء ذلك بعد الجلسة، التى عقدها رئيس الزمالك مع الدكتور محمود معيط وزير المالية، داخل مقر الوزارة لحل بعض الملفات المهمة الخاصة بنادى الزمالك وأبرزها ملف الضرائب والتأمينات، وبحضور هانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد، أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك