رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصريا في "الإيجيبشن ليج".. أفلام تحولت إلى واقع

11:44 ص | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
حصريا في "الإيجيبشن ليج".. أفلام تحولت إلى واقع

مرجان أحمد مرجان

أثارت مباراة المقاولون وبيراميدز بالجولة السابعة للدوري، حالة جدل كبيرة، بسبب عدم إخطار إدارة المقاولون بتعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة المباراة، وبسبب عدم وجود حكم خامس خلال بالمباراة.

المقاولون هدد بالانسحاب من المباراة بسبب عدم وجود حكم خامس، وأكد أن اللوائح تنص على ضرورة إدارة كل المباريات بشكل واحد، ولا يصح أن تدار مباراة للفريق بـ3 حكام فقط ومباراة أخرى تدار بـ5 حكام.

وطالبت إدارة المقاولون بإعادة اللقاء، وشن علاء نبيل المدير الفني لفريق ذئاب الجبل هجوما شرسا ضد اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، وأكد أن الأخير لم يتمكن من حماية أولاده، ووصف الدوري ببطولة " مرجان أحمد مرجان".

وفسر رئيس المقاولون محسن صلاح، تصريح علاء نبيل بأن الدوري المصري أصبح دوري مرجان أحمد مرجان، بأنه يقصد أن مسابقة الدوري باتت بطولة الأغنياء فقط، واتحاد الكرة يفرق في التعامل بين أندية الدوري ولجنة الحكام ذبحت الحكام المصريين.

وقال صلاح: " الدوري أصبح شعاره للأغنياء فقط، أنا لو معايا فلوس ألعب بثلاثة حكام وليس خمسة، ولو معايا فلوس ألعب بحكام من تونس".

وكما ظهر فيلم مرجان أحمد مرجان بالجولة السابعة للدوري، من المفارقات أن الجولة نفسها ونفس المباراة شهدت ظهور فيلم " أبو العربي"، الذي استخدم فيه الفنان هاني رمزي والفنان طلعت زكريا الهاتف أثناء إدارة مباراة في مشهد تخيلي تحول إلى واقع بالدوري المصري.

وظهر الهاتف داخل أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر مرتين، الأولى حينما حاول عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام إقناع علاء نبيل المدير الفني للمقاولون بعدم الانسحاب من المباراة.

واللقطة الثانية كانت للمشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز أحمد حسن، وهو يستخدم الهاتف أثناء وجوده على دكة البدلاء للتواصل مع حسام البدري رئيس النادي المتواجد بالمقصورة، في مشاهد حصرية في "الإيجيبشن ليج" حولت أفلام السينما إلى واقع.