رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون: لا عدل فى «دورى مرجان أحمد مرجان»

02:39 ص | الأربعاء 19 سبتمبر 2018
المقاولون: لا عدل فى «دورى مرجان أحمد مرجان»

المقاولون

طلب محمد محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، من علاء نبيل، المدير الفنى للفريق الأول، وكل اللاعبين غلق صفحة مباراة بيراميدز نهائياً، التى خسر فيها الفريق بهدف نظيف فى الجولة السابعة من الدورى الممتاز، مشدداً عليهم عدم التحدث عن اللقاء نهائياً للتركيز فى الفترة المقبلة.

وشدد رئيس المقاولون على «نبيل» بضرورة عدم الانفعال عقب أى مباراة يلعبها الذئاب فى الدورى فى الجولات المقبلة، ملتمساً العذر للمدرب فى التصريح: «دورى مرجان أحمد مرجان».

وأكد رئيس نادى المقاولون العرب أن مجلس اتحاد الكرة لا يعدل بين جميع الأندية فى مسابقة الدورى، وأن ما حدث فى مباراة بيراميدز دليل على عدم المساواة بين الأندية بسبب الماديات، وأنه طالب الجهاز الفنى بالابتعاد عن الأزمات التى تحدث حالياً بسبب الحكام، للتركيز فى المباريات المقبلة.

وكان علاء نبيل، هاجم اتحاد الكرة بسبب تعيين طاقم تحكيم أجنبى لمباراة فريقه أمام بيراميدز فى وقت قصير دون إخطار ناديه، وقال: «خلاص عليه العوض»، مضيفاً: «دورى مرجان أحمد مرجان»، ثم كررها مرة أخرى، فى إشارة إلى شخصية مرجان أحمد مرجان التى جسدها الفنان عادل إمام فى فيلم يحمل نفس الاسم، وقام خلالها برشوة كل من يقابله لغرض ما.

وأشار أحمد سمير، المدرب العام للفريق لـ«الوطن»، أن لاعبى الفريق لم يكونوا فى حالة فنية كاملة خلال المباراة، مشدداً على أن الحكم التونسى، تعمد تحجيم لاعبى المقاولون العرب منذ بداية المباراة، من خلال إعطاء الكروت الصفراء، واحتساب الأخطاء ضدهم، وقال «مباراة المقاولون أمام بيراميدز، مثل أى مباراة فى الدورى، فما الداعى لاستقدام حكام أجانب لها، فنحن ليس الأهلى أو الزمالك، الأمر غير مفهوم على الإطلاق».

على الجانب الآخر، يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بالجبل الأخضر استعداداً لمواجهة الزمالك فى الجولة الثامنة من الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 23 سبتمبر الجارى على استاد بتروسبورت.