رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| حاتم عبدالآخر: اتحاد «الجودو» استبعدني بسبب قرار والدي

01:08 م | الأربعاء 19 سبتمبر 2018
بالفيديو| حاتم عبدالآخر: اتحاد «الجودو» استبعدني بسبب قرار والدي

حاتم عبدالآخر

قرر مسئولو اتحاد  الجودو برئاسة مطيع فخر الدين، استبعاد لاعب كابتن المنتخب حاتم عبد الآخر من قائمة الفريق المقرر مشاركته بالبطولة، رغم تواجده في معسكر مغلق بفرنسا على نفقته الخاصة، من أجل الاستعداد للبطولة العالمية.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني للجودو، إلى مدينة باكو الأذربيجانية، للمشاركة في منافسات بطولة العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 28 سبتمبر الجاري، وضمت القائمة، محمد عبد الموجود تحت 66 كيلو جراما، وأحمد على عبد الرحمن تحت 66 كيلو جراما، ومحمد محيي الدين تحت 73 كيلو جراما، ومحمد على عبد العال تحت 81 كيلو جراما، وعلي حازم تحت 90 كيلو جراما، ورمضان درويش 100 كيلو جرام.

ونشر عبدالآخر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بو"، أكد فيه  أن قرار رئيس الاتحاد باستبعاده من قائمة المنتخب جاء بهدف الضغط على والده عضو المجلس، للتوقيع على محضر اجتماع المجلس الأخير، وأن رفض والده لتجاوزات رئيس الاتحاد كان سببا رئيسيا في الأزمة الحالية.

وقال عبدالآخر إن رئيس الاتحاد اتخذ عدد من القرارات دون عقد اجتماع للمجلس، وطالب الأعضاء بالتوقيع، وهو ما تم رفضه من 5 أعضاء من بينهم والده، وبالتالي كان العقاب باستبعاده من قائمة الفريق القومي المشارك بالبطولة.

وأضاف: "بعد رفض والدي التوقيع على محضر الاجتماع الوهمي، قام برفع اسمي من قائمة المنتخب وألغى ما تم تخصيصه ماديا من أجل مشاركتي، فضلا عن إلغاء تذكرة سفري إلى مدينة باكو، رغم تحملي ما يفوق الـ300 ألف جنيه من أجل المشاركة بالبطولة".

واختتم عبدالآخر: "أنا قائد منتخب مصر للجودو ولعبت مع مصر 84 بطولة دولية و13 بطولة أفريقية و9 بطولات عالمية، وحصلت على ميداليات عديدة من بطولات أفريقية وألعاب بحر متوسط".