جمهور الأهلي
نقلًا عن العدد الورقي
بدأت إدارة النادي الأهلي فى مخاطبة الجهات الأمنية، للحصول على الموافقات الخاصة لإقامة مباراة المارد الأحمر ووفاق سطيف الجزائرى على ملعب السلام فى الثانى من أكتوبر المقبل.
وتنوى الإدارة مخاطبة اتحاد الكرة للحصول على الموافقة الأمنية لحضور 20 ألف مشجع لمباراة نصف النهائى، خاصة بعد نجاح مباراة حوريا والالتزام الجماهيرى والإشادة الكبيرة من جانب الجميع بسلوك الجماهير فى هذه المباراة.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي وفاق سطيف 2 أكتوبر ذهابًا في القاهرة، على أن تكون مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته بالجزائر.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك