رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولة مفاجئة لمساعدي وزير الشباب والرياضة بالسويس وقرارات فورية للمخالفات

04:44 م | الإثنين 24 سبتمبر 2018
جولة مفاجئة لمساعدي وزير الشباب والرياضة بالسويس وقرارات فورية للمخالفات

وزير الرياضة

في إطار الاستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف لتطوير المنظومة الرياضية والشبابية، وتأكيد لسعي الوزارة في تطوير البنية التحتية الإنشائية واستثمارها وتحويلها لمنشآت رياضية ذات طابع اقتصادي جاذب لجميع فئات المجتمع.

واستمرارا لسياسة المتابعة المستمرة والجولات المفاجئة التي وجه بها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب والهيئات للوقوف على مدي قيامها بتنفيذ خطة الأنشطة المختلفة ومتابعة سير وضبط العمل.

قامت مجموعة عمل من وزارة الشباب والرياضة بجولة تفقدية لعدد من مراكز شباب محافظة السويس، زارت خلالها مركز شباب أحمد عبده ومركز شباب المثلث ومركز شباب المدنية بالأربعين ومركز شباب سليم الحي ومركز شباب التوفيق.

وقد أسفرت الزيارة عن رصد عدد من المخالفات والسلبيات والتي تم على الفور تحويلها لجهات التحقيق لاتخاذ اللازم من إجراءات إدارية وقانونية المتبعة في هذا الشأن وفي أسرع وقت.

هذا وتستمر مجموعات العمل في زيارتها المفاجئة لجميع المنشآت الشبابية والرياضية، بمحافظات الجمهورية المختلف يذكر ان هذه هي رابع زيارة ميدانية مفاجئة يقوم بها مساعدي ومعاوني الوزير لمراكز الشباب بالمحافظات بعد محافظة المنوفية، وبورسعيد، والدقهلية.