رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«العقباوي»: أتمنى دعم الجميع في انتخابات «أبو رواش».. وأرغب أن تمر بشكل حضاري

10:02 م | الأربعاء 26 سبتمبر 2018
«العقباوي»: أتمنى دعم الجميع في انتخابات «أبو رواش».. وأرغب أن تمر بشكل حضاري

كرم العقباوي

تقام غدًا انتخابات مركز «شباب أبو رواش» التابع لدائرة كرداسة، على يوم واحد، ويحق لـ 309 عضو من أعضاء الجمعية العمومية، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

ويترشح كرم العقباوي الشهير بـ «أحمد العقباوي»، على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأوضح «العقباوي»، أنه ترشح لهذا المنصب حبًا منه لبلدته، مشددًا على أن طموحه كبير حال الفوز بمقعد النائب، مشددًا على الاهتمام بقاعدة الناشئين.

وتمنى المرشح على نائب الرئيس أنه يتمنى أن تخرج الانتخابات بشكل مميز ونزيه، موضحًا أن هذه هي المرة الأولى، التي تقام فيها الانتخابات بهذا الشكل، طامحًا أن يُحقق النجاح فيها.

وأردف «العقباوي»، أنه يتمنى إعادة جميع الأنشطة الرياضية لمركز الشباب، بالإضافة إلى خوض منافسات مسابقة الدوري للقسم الرابع، فضلًا عن تخصيص قطعة أرض من المحافظة لإقامة ملعب كبير ومجمع كامل للألعاب الجماعية والفردية، بالإضافة إلى إقامة أكادمية تابعة للمركز، لإخراج العديد من الناشئين، للتواجد ضمن الأندية الكبيرة.

وتمنى «العقباوي»، أن يتلقى الدعم من جميع رموز «أبو رواش»، على رأسهم المهندس «أسامة عسران» نائب وزير الكهرباء، والنائب البرلماني الدكتور «سعيد حساسين»، و«إبراهيم أبو عاقولة»، والحج «جمال العقباوي»، والمهندس «عادل شلبي»، والمهندس «سمير سامي همام»، والحج «خالد عبد الرحمن»، و«مجدي فيصل»، والحج «أشرف عسران»، والحاج «عبد الحكيم علي عبد المجيد»، والكابتن «محمد العقباوي»، حارس مرمى المقاولون العرب السابق، و«حمادة الفيل» ناشئ النادي الأهلي السابق، بالإضافة إلى «محمود حساسين»، ودكتور «عادل حساسين».

ووجه «العقباوي»، شكره للمجلس الحالي علي كل الخدمات، التي قام بها لمركز الشباب، بالإضافة إلى الظاهرة الجيدة التي انتشرت، وهي ظهور عدد كبير من الشباب في الانتخابات.

وتابع أنه ترشح على منصب النائب كمستقل، من أجل خدمة بلدته، مناشدًا جميع الشباب من أجل الوقوف بجانبه حتى يتمكن من النجاح، مشددًا أنه في حال لم يحالفه التوفيق، سيكون داعمًا أيضًا لمركز شباب أبورواش.

ووجه «العقباوي»، أنه يكن كل الاحترام لقائمة الشباب الممثله في ك/ أحمد عبدالعال، ك/مصطفي سعد، ك/أحمد الصياد، ك/حماده رجب، ك/أحمد مسعد، ك/محمد مسعد، ك/حسين جمال، ك/حسام المصري.

بالإضافة إلى تقديره الكامل للمجلس الحالي والمرشحين بقائمته، وعلى رأسهم، الكابتن نبيل محمد مصطفي، ك/أيمن مصباح الفيل، ك/محمد حسين عقل،  ك/أسامه عزت،  ك/عبدالرحمن عمر.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا