مباراة الأهلي والنجمة في لقاء الذهاب
قال العماني سالم عبد الله الصالحي، مراقب مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، المقرر إقامتها اليوم في إياب دور الـ 32 لبطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال، إن لوائح البطولة تقضي بلجوء الفريقين اليوم إلى ضربات الجزاء الترجيحية، حال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية.
وأضاف، اللوائح واضحة في هذا الصدد، وتم التأكيد على الأمر خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي شهد حضور المسئولين في الناديين أمس.
وكان الأهلي قد تدرب على ركلات الجزاء في مرانه الأخير أمس الأربعاء على ملعب المدينة الرياضية الذي يحتضن اللقاء.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك