رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى ينتظر أعضاءه اليوم لاعتماد «الدستور» الجديد

07:44 ص | الجمعة 28 سبتمبر 2018
الأهلى ينتظر أعضاءه اليوم لاعتماد «الدستور» الجديد

مجلس إدارة الأهلي

نقلا عن العدد الورقي

106202.jpg ترتيبات خاصة وحافلات لنقل المشاركين.. و«الخطيب»: نأمل فى حضور تاريخى لرسم مستقبل النادى

تُعقد اليوم، الجمعة، الجمعية العمومية غير العادية للأهلى، للتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى، وهى اللائحة التى طرحها مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب منذ عدة أسابيع للحوار المجتمعى قبل أن يتم اعتماد صيغتها النهائية بعدما تلقى المجلس ما يقرب من 3500 اقتراح وتم تعديل 31 مادة تقريباً.

ويبدأ التصويت على اللائحة تحت إشراف قضائى كامل، فى التاسعة صباحاً ويستمر حتى السابعة مساءً، ثم تبدأ بعدها عملية الفرز، وأنهى مجلس الإدارة بالترتيب مع الإدارة التنفيذية برئاسة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى، جميع التجهيزات والترتيبات لاستقبال هذا الحدث التاريخى الذى يتطلع المجلس إلى خروجه بصورة حضارية تُعبر عن مدى رُقى ووعى الجمعية العمومية، حيث يحتاج الأهلى حضور 12500 عضو من أجل اكتمال النصاب القانونى للجمعية غير العادية.

وشكّلت الإدارة التنفيذية للنادى غرفة عمليات مركزية فى مقر النادى بالجزيرة، بدأت عملها خلال الساعات الماضية لمتابعة كافة الأمور الخاصة بالجمعية العمومية، وحل أية مشاكل قد تواجه الأعضاء أثناء الإدلاء بأصواتهم بخلاف غرفة عمليات فى فرعى مدينة نصر والشيخ زايد؛ للإشراف على عملية انتقال الأعضاء، وتوفير حافلات مُكيّفة؛ لمساعدتهم فى القيام بدورهم على النحو الأكمل، وتمت مراجعة الأدوار المكلفة بها الإدارات المعنية بالنادى، فى محاولة جادة لتلافى الأخطاء التى وقعت فى السابق.

وأعدت إدارة النادى كل سبل الراحة للأعضاء من خلال توفير أماكن لانتظار السيارات فى جراجات الأوبرا والتحرير والمعلمين، بالإضافة إلى توفير مبردات مياه وأجهزة تكييف ونقاط استعلام ومتطوعين من الشباب؛ لتوجيه أعضاء الجمعية العمومية إلى أماكن اللجان وفقاً لأرقامهم.

من جانبه أكد محمود الخطيب، أن «هناك مجهوداً كبيراً بُذِلَ خلال الفترة الماضية من جانب الأعضاء، من خلال مشاركتهم فى مشروع لائحة النظام الأساسى، وحرصهم على المشاركة، حيث تلقّينا أكثر من 3500 مقترح»، وقال: «سعداء بتلك المشاركة، وأشكر القائمين على هذا العمل، وأتمنى أن تكون النتيجة مُرضِية».

ووجّه الخطيب كلمة لأعضاء الجمعية العمومية، قائلاً: «النادى الأهلى عظيم باسمه، وتاريخه، وجماهيره، وأعضائه.. أتمنى أن نرى حضوراً كبيراً، ونعطى رسالة للجميع أن أعضاء النادى هم من صنعوا لائحته ودستوره».