مرتضى منصور
بأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المؤتمر الصحفي بتوجيه الشكر إلى الجماهير البيضاء، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية بعد وقوفه بجوار النادي خلال الساعات الماضية، مشددا على أن رؤساء الاندية تخلوا عن القلعة البيضاء في محنته.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي بحضور علاء مقلد وشريفة الفار واسماعيل يوسف اعضاء المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي. وشدد مرتضي منصور علي ان الزمالك سيلعب جميع مبارياته داخل النادي وانه سيحضر جميع اللقاءات
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك