رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يشكر تركى آل الشيخ بعد موقفه مع الزمالك

01:00 م | الإثنين 01 أكتوبر 2018
مرتضى منصور يشكر تركى آل الشيخ بعد موقفه مع الزمالك

مرتضى منصور

بأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المؤتمر الصحفي بتوجيه الشكر إلى الجماهير البيضاء، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية بعد وقوفه بجوار النادي خلال الساعات الماضية، مشددا على أن رؤساء الاندية تخلوا عن القلعة البيضاء في محنته.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي بحضور علاء مقلد وشريفة الفار واسماعيل يوسف اعضاء المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي. وشدد مرتضي منصور علي ان الزمالك سيلعب جميع مبارياته داخل النادي وانه سيحضر جميع اللقاءات

  • الكونغو

    الكونغو

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    0

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 0

    :

    0

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا