إدارة الأهلي
اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم، لمناقشة العديد من الأمور، والمسائل الإدارية الخاصة بالنادي الأحمر.
وقرر مجلس إدارة النادي الأحمر على هامش اجتماعه، الذي عقد اليوم، اتخاذ الإجراءات الخاصة بالخطابات الواردة من شركة صلة وسبورتا لفسخ التعاقد مع الأهلي.
الجدير بالذكر أن شركتي صلة، وسبورتا قد أرسلا مؤخرًا خطابين للنادي الأهلي من أجل طلب فسخ تعاقداتهما مع الأحمر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك