رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مرتضى» يتحدى الجميع: مفيش دكر فى مصر يقدر يمنعنى من حضور المباريات

02:18 ص | الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
«مرتضى» يتحدى الجميع: مفيش دكر فى مصر يقدر يمنعنى من حضور المباريات

مرتضى منصور

نقلا عن العدد الورقي

«مرتضى» الجمعية العمومية هى الوحيدة القادرة على محاسبتى

رئيس الزمالك: «عار على حازم إمام وقوفه ضد ناديه وشطبته مع إدريس وجورج.. حسن مصطفى لا يحترم القانون.. وهاحبس كل أعضاء اللجنة الأولمبية»

أعلن رئيس الزمالك فى مؤتمر صحفى أمس داخل مقر القلعة البيضاء تعليقاً على قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بشأن إيقافه لمدة سنة، ومنعه من مزاولة أى نشاط خلالها وتغريمه 40 ألف دولار، أنه لا يستطيع أحد منعه من دخول المباريات وأن جميع المنافسات الخاصة بالنادى ستقام بملاعب النادى وليس فى أى مكان آخر، قائلاً «مفيش دكر فى مصر يقدر يمنعنى من حضور مباريات فرق النادى»، وانتقد عدم مساندته من أى نادٍ مصرى.

وقرر مرتضى التقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس، وقام بشطب عضويتهم العاملة بالنادى رداً على موافقتهم على بيان اللجنة الأولمبية، مشدداً على أنهم وقفوا ضد ناديهم، وأنه يشعر بالخجل لوقوف حازم ضد ناديه.

وشن رئيس الزمالك هجوماً شرساً على عمرو مصطفى فهمى، سكرتير عام الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، وقال «عمرو مصطفى فهمى جاء بالتوريث وتعدى على والده أكثر من مرة وخد كام علقة فى بيته ولو كنت كاذباً فلتنفِ، أشعر بخجل لكون سكرتير «كاف» شخصية عاق لوالديه وكان مؤسساً لألتراس أهلاوى».

وشدد مرتضى على أن الجمعية العمومية للنادى هى الجهة الوحيدة التى تحاسبه وأنه لن يتحدث عن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بعد تأكيده بأنه لا يعلم شيئاً عن العقوبات.

وأكد رئيس نادى الزمالك أنه تقرر عقد جمعية عمومية طارئة يومى 18 و19 أكتوبر للرد على قرارات الاتحاد الأفريقى واللجنة الأولمبية، وتابع «لدينا 3 مقاعد إدارة خالية سنعقد عليها انتخابات، مقاعد هانى العتال وحازم ياسين وعبدالله جورج بعد إسقاط عضوية الأخير لعدم حضوره لثلاثة اجتماعات»، مشدداً على أنه ليس عنصراً فى منظومة الكرة حتى تتم محاسبته.

ووجه رئيس نادى الزمالك انتقادات حادة لحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، مشدداً على أن الأخير لا يحترم القانون قائلاً «حسن مصطفى له لائحة خاصة واللجنة الأولمبية لا تحترم القوانين فهم من قاموا بعمل اللائحة الخاصة للجنة الأولمبية عكس ما ينص عليه القانون، وكل قرارات الأولمبية باطلة وتتعامل ببلطجة مع الزمالك».

وشدد رئيس الزمالك على أنه يرفض محاولات الاستقواء بالخارج ضده فى الفترة الحالية وقال «عار على مصر أن يشتكى مصرى مصرى آخر برة البلد سواء فى كاف أو اللجنة الأولمبية»، طالباً من أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مباشرة عمله مع اللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية لم تقم بعمل لائحة خاصة بها، وتتبع أسلوب البلطجة على حد وصفه مع وزير الشباب والرياضة فى الفترة الأخيرة.

وتحدى مرتضى منصور الجميع قائلاً: «الجهة الإدارية سوف تثبت صحة الجمعية العمومية» مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة الأولمبية أهدروا ما يقرب من نصف مليون جنيه مقابل سفرهم إلى سويسرا حيث مقر اللجنة الأولمبية الدولية من أجل تقديم شكوى ضده، وقال «تم طردهم من هناك ولم تستجب اللجنة الأولمبية الدولية لطلبهم وسوف أحبسهم جميعاً وسأنتصر على اللجنة الأولمبية والاتحاد الأفريقى لأنى على حق»، وقال رئيس الزمالك «هانى العتال ليس نائباً لرئيس النادى لأنه مزور وعضوية والده مزورة».

وتطرق مرتضى خلال المؤتمر إلى الجمعية العمومية الأخيرة للنادى الأهلى، وقال «لم يحضرها سوى 4 آلاف عضو ولم يكن هناك إشراف قضائى وكل الإشراف كان لموظفى الأحمر، والأهلى يقوم بعمل لائحة لا يوجد بها بند تقديم إثبات تأدية الخدمة العسكرية، للمرشحين للرئاسة أو العضوية».

وأضاف: «جمعية الأهلى كانت فاضية وسبحان الله مش عارف إزاى 20 ألف حضروا، فى نفس الوقت الذى خرجت فيه اللجنة الأولمبية لتفيد ببطلان جمعية الزمالك، فى وجود لجنة الشباب والرياضة الجهة المختصة بالمراقبة علينا».

 

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة