رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس الزمالك في خبر كان.. رئيس موقوف ونائب مريض والآخر مطرود.. ووفاة أمين الصندوق

01:32 م | الجمعة 05 أكتوبر 2018
مجلس الزمالك في خبر كان.. رئيس موقوف ونائب مريض والآخر مطرود.. ووفاة أمين الصندوق

رئيس الزمالك

لا تزال الأوضاع مشتعلة داخل نادي الزمالك بعد تعدد الجبهات التي يصارع فيها رئيس القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

ويستعرض " الوطن سبورت" مدى تدهو الأوضاع داخل مجلس إدارة نادي الزمالك والتي تجعل أوضاع القلعة البيضاء في مهب الريح خلال الفترة المقبلة.

رئيس موقوف

صدر قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف رئيس الزمالك لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار، بسبب هجومه على مسؤولي " كاف" وتهديده بحرق مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

كما أصدرت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، قرارا بتجميد رئيس الزمالك ومنعه من حضور مباريات فريقه لحين مثوله للتحقيق، بعد هجومه على رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية.

وكذلك صدر قرار من الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقاف رئيس الزمالك لمدة عام، بسبب هجومه على حسن مصطفى.

نائب مريض

أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك تعرض لوعكة صحية مؤخرا اسلتزمت دخول المستشفى، ليبتعد هو الآخر عن النادي في وقت حرج جدا، خاصة وأن الجهات التي قررت إيقاف رئيس الزمالك لا تقبل توقيعه على أي أوراق رسمية.

نائب مطرود

هاني العتال النائب الآخر في مجلس الزمالك لاتزال خلافاته مع رئيس الزمالك تتصدر المشهد، ويرفض الأخير حضور العتال، اجتماعات المجلس الأبيض، ليقرر النائب المطرود اللجوء للجنة الأولمبية لإثبات منعه من حضور الجلسات.

عضو مشطوب

عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك المنتخب ليس أفضل حالا من هاني العتال، حيث قرر رئيس الزمالك شطب عضوية جورج، وقدم الأخير شكوى رسمية لوزراة الرياضة واللجنة الأولمبية بسبب بطلان قرار شطبه.

أمين الصندوق في ذمة الله

حازم ياسين أمين صندوق مجلس الزمالك توفاه الله مؤخرا، ليخلو منصب أمين الصندوق بالقلعة البيضاء وتزداد أوجاع المجلس الأبيض.

ثلاثة أعضاء " سمع هس"

إسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ثلاثة أعضاء بالمجلس لا يتواجد لهم صوت دائما ويكتفوا بالموافقة وتأييد رئيس الزمالك في كل قراراته.

عضو محاصر بالاتهامات

هاني زادة عضو المجلس الأبيض الذي يتفرغ حاليا لإثبات البراءة بعد تحقيقات النيابة بشأن فتح حساب خاص باسمه لاستقبال أموال القلعة البيضاء وبجانب ازمة مستحقات اللاعبين الأجانب وخاصة أنه سافر أكثر من مرة الي سويسرا واثبت فشله في حل هذه الأزمات وأصبح الفريق في موقف صعب بسبب عقوبة خصم نقاط 

 

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة