المنتخب الوطني
وجه المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر إلى وزارة الدفاع على سرعة تجاوبها بفتح ملعب الكلية الحربية، ليتمكن المنتخب الوطني، من آداء تدريبه الرئيسي لمباراة سوازيلاند المقرر اقامتها بعد غد الجمعة بستاد السلام.
وقال «أبو ريدة»: أتوجه بالنيابة عن اتحاد كرة القدم المصري بكل الشكر للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد حجازي رئيس الأركان ، والأمين العام لوزارة الدفاع اللواء محمد عبد اللاه، ومدير الكلية الحربية اللواء جمال أبو إسماعيل.
وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قد أدى تدريبه اليوم مكتملًا، على ملعب ستاد الكلية الحربية، بعد انضمام محمد صلاح وأحمد حجازي إلى صفوف الفريق صباح اليوم، ليصبح عدد اللاعبين 25 لاعبا سيخوض بهم الجهاز الفني للفريق بقيادة «خافيير أجيري» مباراتي سوازيلاند يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.
تركز المران على النواحي الخططية استعدادا للمباراة، واستغرق نحو الساعة ونصف الساعة ، وبذلك يتبقى للفريق تدريب وحيد قبل المباراة سيؤديه في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام.
حضر المران د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، حيث كان في استقباله المهندس هاني أبو ريدة والمهندس أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي، وحرص الوزير على تحية اللاعبين وطالبهم بالاستمرار في الآداء بروح عالية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك