رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| نائبا عن وزير الرياضة.. عمرو حداد يفتتح البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى بالقاهرة

11:33 ص | الجمعة 12 أكتوبر 2018
بالصور| نائبا عن وزير الرياضة.. عمرو حداد يفتتح البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى بالقاهرة

البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى بالقاهرة

افتتح عمرو حداد مساعد وزير الرياضة، نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى التى تقام على ملعب المركز الأوليمبى لإعداد المنتخبات الوطنية بالمعادى وتستمر حتى غد السبت، بمشاركة ، ست دول هى مصر الدولة المنظمة والإمارات والأردن وليبيا والعراق والسودان .

ورحب مساعد الوزير خلال كلمته بالوفود العربية المشاركة في البطولة مؤكدا على حرص مصر الدائم قيادة وشعبا على استضافة الأشقاء العرب والترحيب بهم في بلدهم الثاني مصر ، لافتا إلى استعداد مصر الدائم لاستضافة المنافسات العربية والتي من شأنها تنمية وتوطيد العلاقات العربية.

وأعرب قيس الظالعي رئيس الاتحاد العربي للرجبي عن سعادة بإقامة البطولة بالقاهرة موجها شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب ، والاتحاد المصري للرجبي برئاسة حسام صاحب على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، متمنيا أن تكون البطولة على أعلى مستوى يليق باسم مصر.

وكان الاتحاد العربى للرجبي برئاسة الاماراتى قيس الظالعى، قد اسند تنظيم البطولة إلى مصر بعد إعتذار لبنان عن التنظيم ، وسبق وان أقيمت ثلاث نسخ للبطولة كانت الأولى فى قرية الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والثانية أقيمت بدولة المغرب، واستضافت الأردن النسخة الثالثة.