رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يهنىء منتخب الناشئات لكرة اليد بالفوز ببطولة إفريقيا

11:19 م | الخميس 09 يوليو 2015
وزير الرياضة يهنىء منتخب الناشئات لكرة اليد بالفوز ببطولة إفريقيا

أرسل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برقية تهنئة إلى الدكتور خالد حموده رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد يهنئه فيها بفوز منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما ببطولة إفريقيا للسيدات التى أقيمت فى كينيا والمؤهلة لكأس العالم.

وأشاد وزير الرياضة بإنجاز منتخب الناشئات لكرة اليد وظهورهم بشكل متميز طوال مباريات البطولة وإصرارهم على الفوز ببطولة كأس إفريقيا لأول مرة فى تاريخ كرة اليد النسائية.

وكان المنتخب المصري لكرة اليد للناشئات مواليد 98 صعد إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا بعد فوزه على المنتخب الكونغولي بنتيجة 31 - 20، واستطاع أن يحقق المنتخب المصري الفوز على المنتخب الانجولى فى المباراة النهائية التى أقيمت اليوم الخميس .

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا