أرسل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برقية تهنئة إلى الدكتور خالد حموده رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد يهنئه فيها بفوز منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما ببطولة إفريقيا للسيدات التى أقيمت فى كينيا والمؤهلة لكأس العالم.
وأشاد وزير الرياضة بإنجاز منتخب الناشئات لكرة اليد وظهورهم بشكل متميز طوال مباريات البطولة وإصرارهم على الفوز ببطولة كأس إفريقيا لأول مرة فى تاريخ كرة اليد النسائية.
وكان المنتخب المصري لكرة اليد للناشئات مواليد 98 صعد إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا بعد فوزه على المنتخب الكونغولي بنتيجة 31 - 20، واستطاع أن يحقق المنتخب المصري الفوز على المنتخب الانجولى فى المباراة النهائية التى أقيمت اليوم الخميس .
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك