الأهلي والترسانة
قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الجهاز استقر على خوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل؛ لتجهيز العديد من اللاعبين، على أن يتحدد الطرف الثاني لهذه المواجهة خلال ساعات.
ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تقام يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز يرغب في الاطمئنان علي بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
0
:
1
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
1
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك