تدريب الأهلي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة يوم الأربعاء المقبل، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تقام يوم 23 أكتوبر الجاري بالجزائر، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويخوض الأهلي مباراة ودية غدًا أمام الاتصالات؛ لتجهيز اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.
واستقر الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة 24 ساعه يوم الأربعاء المقبل، لالتقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات يوم الخميس قبل السفر إلى الجزائر يوم 21 اكتوبر الحالي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك