المنتخب الأوليمبي
تغادر بعثة المنتخب الأوليمبي، فجر غدًا، مدينة دبي الإماراتية، عائدة للقاهرة بعد أن أدى المنتخب مباراتين وديتن مع نظيره الإماراتي، انتهت الأولى بالتعادل السلبي، ونجح منتخبنا في الفور خلال المباراة الثانية بهدف أحرزه طاهر محمد.
وصرح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، أنه منح اللاعبين راحة اليوم، بعد أن قضوا فترة المعسكر في مقر الإقامة بخلاف التدريبات اليومية وأداء المباراتين.
وأشار «غريب» إلى أن اللعب مع المنتخب الإماراتي، كان فرصة كبيرة أمام الجهاز الفني للدفع بالعناصر، التي تنضم لأول مرة لمعسكر المنتخب.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك