رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«النمر» يتحدث عن طموحه بـ «ماورفيرك».. وهدفه من تجربة ناديه بـ «النمسا»

07:01 م | الأربعاء 17 أكتوبر 2018
«النمر» يتحدث عن طموحه بـ «ماورفيرك».. وهدفه من تجربة ناديه بـ «النمسا»

مصطفى النمر

قال مصطفى النمر مالك نادي «ماورڤيرك» النمساوي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هناك، أن الهدف من تجربة امتلاك نادي نمساوي هو الاستثمار الرياضي في المقام الأول، بعدما بات هذا الأمر من المشروعات الكبرى.

وأضاف رجل الأعمال المصري، أن فكرة خوض تجربة الاستثمار الرياضي في أوروبا، جاءت في ظل تجارب المصريين والعرب، الذين يمتلكون أندية في إنجلترا وبلجيكا، متابعًا: «فكرت وقلت لنفسي لماذا لا أكرر التجربة في مكان آخر وهو النمسا، المكان الذي جئت إليه منذ أن كان عمري ١٩ عامًا».

وشدد «النمر» على أن طموحه، مشاركة «ماورفيرك» في الدوري الأوروبي، مؤكدًا أن هذا سيحدث حتمًا، نظرًا لأن الدوري النمساوي ليس بالصعوبة، التي عليها باقي الدوريات الأخرى.

وعن اسم النادي قال «النمر»: «ماورفيرك هو اسم الشركة وترجمتها للعربية هو البناء ليكون اسم منتشر في أوروبا من خلال كرة القدم».

وبسؤاله عن سبب الاستثمار في أوروبا وليس مصر قال «النمر»: «لاحقًا يمكن أن استثمر في بلادي، وتحديدًا في المنصورة مسقط رأسي، والذي سأعمل لإعادته للدوري الممتاز».

وواصل مالك نادي «ماورفيرك» حديثه، أنه بدأ في الاستثمار الخارجي لأن اللعب في الدوري الأوروبي أو دوري الأبطال شيئ كبير جدًا، ويساهم في تشريف مصر في القارة الأوروبية، لافتًا أنه في النمسا تحديدًا دائمًا يذكرون ملاك الأندية في وسائل الإعلام وسيفيد مصر ذلك عندما يذكرون أن المالك مصري».

وعن وضع الفريق في النمسا، قال «النمر»، أن الفريق على قمة جدول دوري الدرجة الثانية بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه.