باسم علي
تخلص باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من آلام العضلة الضامة، التي عانى منها على مدار الأيام الماضية.
وشارك باسم علي في تدريب الأهلي بشكل طبيعي اليوم، بعد تعافيه من الإصابة بشكل نهائي، معلنًا جاهزيته لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال أفريقيا المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك