رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجهز احتفالية ضخمة للتتويج بالدوري تتضمن تكريم الشهداء

12:44 م | الجمعة 17 يوليو 2015
الزمالك يجهز احتفالية ضخمة للتتويج بالدوري تتضمن تكريم الشهداء

بدأ نادى الزمالك فى تجهيز احتفالية كبيرة بعد الاقتراب من حسم درع الدورى رسمياً بالفوز على النصر برباعية نظيفة فى الجولة 38 للدورى وتبقى نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات للتتويج بالبطولة، بعد غياب دام 11 عاماً منذ آخر فوز بالبطولة.


وينتظر أن تشهد الاحتفالية عرض أغنية «التالتة يمين» التى تم تصويرها باستاد القاهرة بحضور قدامى الزمالك، كما يدرس مجلس الإدارة تكريم 20 شهيداً من الجماهير ماتوا بأحداث الدفاع الجوى، كما طلب بعض اللاعبين بتكريم اسم يوسف محيى، لاعب النادى الشاب الذى توفى فى حادث سير.


كان اللاعبون قد احتفلوا فى ملعب بتروسبورت بعد البطولة إكلينيكياً لأول مرة منذ موسم 2003/2004، وظلوا يرقصون ويرددون هتافات الجماهير ويشعلون الشماريخ بعد الفوز على النصر (4/0).
فيما طالب البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى بتأجيل الفرحة حتى تحقيق النقطة المتبقية، مؤكداً أنه يلعب للفوز على الأهلى كبقية المباريات وحتى يحسم البطولة رسمياً.


فى الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، صرف مكافآت مضاعفة للاعبين بعد اقترابهم من حسم درع الدورى ونجاحهم فى تصدر المسابقة منذ بدايتها حتى أصبح الفريق على أعتاب التتويج بعد مجهود شاق على مدار مباريات الموسم بالكامل، حيث يتصدر الأبيض جدول الدورى برصيد 83 نقطة.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار