رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استمرار عملية التصويت بعدد من مراكز شباب محافظة الجيزة

06:10 م | الجمعة 26 أكتوبر 2018
استمرار عملية التصويت بعدد من مراكز شباب محافظة الجيزة

استمرار عملية التصويت بعدد من مراكز شباب محافظة الجيزة

استمرارا للعملية الانتخابية بمراكز شباب الجمهورية و التي بدأت أغسطس الماضي، بعد توقف دام لأكثر من ١٠ سنوات، وذلك بعد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعودتها بناءا على استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الذي دعا من خلالها وزير الشاب والرياضة لعقد الانتخابات في مراكز الشباب بجميع المحافظات وفقا لقانون تنظيم الهيئات الشبابية رقم 218 لعام 2017 ولائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب.

ومن خلال المتابعة المستمرة لسير العملية الانتخابية لعدد من مراكز الشباب، جميع الفئات تشارك، بدءا من الشباب والمرآة حتى كبار السن، الجميع يشعر بالمسئولية تجاه وطنه البداية كانت من مراكز الشباب التي أصبح لها دور كبير في تشكيل الوعي الثقافي لدى جميع فئات المجتمع المصري.

وتشهد حاليا محافظة الجيزة إجراء الانتخابات في عدد من مراكز الشباب أهمها مركز شباب الصفا، ومركز شباب كفر طهرمس، بمشاركة أكثر من ١١ قاضي للإشراف على الانتخابات.

يأتي هذا في إطار الاهتمام بمراكز الشباب، وتحويلها لمراكز لخدمة المجتمع، حيث يؤكد دكتور أشرف صبحي أن مراكز الشباب أصبحت منبرا للوعي الثقافي ومراكز للتنوير وخدمة المجتمع، وتشهد الان مهرجان إبداع لمراكز الشباب والتي سيكون لها دور كبير في اكتشاف الموهوبين في جميع المجالات المختلفة، سواء الفنية أو الثقافية أو الرياضية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة سوف تنتهي من اجراء جميع الانتخابات في 14 ديسمبر 2018 والبالغ عددهم" 4000 "الاف مركز شباب على مستوى الجمهورية.