يد الزمالك
عبر يحيي الدرع نجم فريق يد الزمالك ، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة افريقيا للاندية الأبطال ، التى أقيمت فى كوت ديفوار ، والفوز على الأهلي فى المباراة النهائية بنتيجة 27 – 25 .
وأشار نجم الزمالك ، بأن اللقب الافريقي له طعم خاص لانها أول بطولة رسمية له مع القلعة البيضاء ، وتحققت بالانتصار على الغريم التقليدي الأهلي .
وأوضح يحيي الدرع ، بانه يتمنى تحقيق كل البطولات والالقاب مع الزمالك خلال الموسم الحالي ، والذهاب لكاس العالم للاندية .
ووجه نجم الزمالك ، شكره لمجلس ادارة الزمالك على الدعم والمساندة للتتويج بهذا اللقب الكبير .
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك