هتلر
أكد محمد رمضان هتلر، نجم يد الزمالك، أن الفريق تغلب على جميع الصعوبات خلال البطولة الافريقية للاندية الأبطال التى أقيمت فى كوت ديفوار، للحفاظ على اللقب الافريقي والحصول على اللقب الحادى عشر فى تاريخ النادى .
وأشار هتلر، أن البطولة من أصعب البطولات التى خاضها الفريق بسبب التنظيم السيء ، وظروف الاقامة الصعبة ، لكن حالة الاصرار والعزيمة التى كانت لدى الجهاز الفنى واللاعبين ، كانت كلمة السر وراء تحقيق هذا الانجاز الكبير للقلعة البيضاء .
وأوضح نجم يد الزمالك ، أن الفريق كان هدفه من أول مباراة هو الاحتفاظ باللقب والعودة بالكاس الى القاهرة مجددا ، مشيرا أن لاعبي الزمالك خلال مشوار البطولة كانوا رجالة وعلى قدر تحمل المسئولية .
وأشار هتلر ، أن الفوز على الاهلي فى النهائى بطولة فى حد ذاتها ، مشيرا بأننا نعد مجلس الادارة والجماهير على أن تكون تلك البطولة بداية لحصد وتحقيق جميع البطولات خلال الموسم الحالي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك