رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجمعة.. افتتاح نادى جولف «نيو جيزة» ببطولة استعراضية

12:49 م | الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
الجمعة.. افتتاح نادى جولف «نيو جيزة» ببطولة استعراضية

نادي نيو جيزة للجولف

يفتتح يوم الجمعة المقبل، احدث اندية الجولف فى مصر، وهو نادى جولف نيو جيزة بمدينة السادس من أكتوبر، والذى يعد باكورة ملاعب الجولف فى مصر وتم تصميمه بواسطة شركة توماس بريت اندلوب العالمية المتخصصة فى تشييد ملاعب الجولف حسب احدث المواصفات.

وتبلغ مساحة الملعب الجديد 200 فدان وطوله 7358 ياردة ويضم 18 حفرة، حسب المقاييس المعتمدة عالميا، وتجاوزت فترة العمل به السنوات الأربع نظرا لطبيعة الموقع الصخرية والتى تحولت الى مساحة رائعة من الارض الخضراء.

ويأتي افتتاح نادى جولف نيو جيزة، ليساهم فى توفير فرص عمل جديدة سواء مباشرة من خلال العاملين به من مهندسين وإداريين وعمال، أو غير مباشرة للشركات والافراد المرتبط مجال عملهم برياضة الجولف.

كما يعزز إنشاء نادى جولف نيو جيزة من انتشار تلك الرياضة الأوليمبية فى مصر، ويساعد على تطويرها وتنميتها ويزيد من قاعدة الممارسين، ما يعنى الكشف عن مزيد من المواهب.

وصرح المدير التنفيذى لنادييى جولف نيو جيزة والسخنة على محمد على، بأن ظهور نادى جولف نيو جيزة للنور يتوافق مع السياسة الحالية للحكومة والخاصة بتنمية قطاع السياحة الرياضية فى مصر، لاسيما وأن سياحة الجولف يمكن أن تصبح من المصادر الهامة فى تنمية الاقتصاد القومى فى ظل امتلاك مصر للاجواء والامكانيات التى تمنحنا افضلية التفوق فى هذا المجال بالمقارنة بدول اخرى عديدة خاصة فى فترة الشتاء.

وقال إن تزامن افتتاح ملعب جولف نيو جيزة، مع قرب افتتاح مطار غرب القاهرة والمتحف المصرى الجديد يدعم تنشيط سياحة الجولف فى تلك المنطقة التى أصبح بها أربعة ملاعب على أعلى مستوى يمكنها من جذب لاعبى وسائحى رياضة الجولف من شتى انحاء العالم.

وأضاف أن افتتاح الملعب سيشهد تنظيم بطولة استعراضية يشارك فيها كل نجوم اللعبة المحليين والاجانب المقيمين فى مصر، وهم بمثابة سفراء لمصر فى بلادهم لانهم ينقلون الصورة الحقيقية عن بلادنا كاملة لذويهم ومواطنيهم.