رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«طائر الأهلى على كرسى متحرك».. حلم بحضور نهائى أفريقيا فتلقى دعوة «ذهاب وعودة»

07:30 ص | الأربعاء 31 أكتوبر 2018
«طائر الأهلى على كرسى متحرك».. حلم بحضور نهائى أفريقيا فتلقى دعوة «ذهاب وعودة»

أحمد يوسف طائر الأهلي

نقلا عن العدد الورقي

«وراك يا أهلى أنا كعب داير.. زى نسر الأهلى طاير»، هتاف يحركه دوماً من فوق كرسيه المتحرك، عشقاً فى القلعة الحمراء، بحب يجعله حريصاً، بصفة منتظمة، على حضور مبارياته.

أحمد يوسف، صاحب الـ29 عاماً، والذى يعانى من إعاقة كاملة فى ساقيه، كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تدوينة يطلب فيها من مسئولى الشركة الراعية للنادى الأهلى «بريزنتيشن» تخصيص مكان له على الطائرات الخمس التى خصصتها الشركة لنقل جمهور الأهلى إلى تونس.

أحمد قال: «أول ما سمعت إن بريزنتيشن مطلعة 5 طيارات عليهم جمهور الأهلى حلمت إنى أبقى معاهم، وكتبت على صفحتى حلمى»، فرآه محمد الدكرورى، المخرج بقناة الأهلى، وأوصله لمسئولى الشركة، ليتلقى بعدها الشاب الإسكندرانى، اتصالاً هاتفياً من الدكرورى يؤكد له أن رئيس الشركة وافق على سفره على متن طائرات مشجعى الأهلى إلى تونس، محققاً حلم العاشق للفانلة الحمراء، بتشجيع الأهلى فى كل مكان، وطالبه بإرسال جواز سفره لتأكيد حجزه. وتلقى «أحمد» رسالة من محمد كامل، رئيس شركة «بريزنتيشن» يطمئنه بنفسه على حضوره النهائى، وسفره على متن الطائرات التى خصصتها الشركة للجمهور، وأن شباب الشركة سيتواصلون معه خلال أيام قليلة لترتيب إجراءات سفره. لم تتوقف فرحة الشاب على علمه بالحصول على موافقة الشركة على حضوره للنهائى فى تونس، بل زاد من سعادته تلقيه اتصالاً من عضوَى مجلس الأهلى، محمد الجارحى ومحمد سراج الدين، ينقلان له فيه تخصيص تصريح خاص له لحضور مباراة الذهاب فى برج العرب.

«أحمد» يحضر كل مباريات الأهلى فى ملعب برج العرب بحكم مكوثه فى الإسكندرية، وخلال سنوات تشجيعه للفريق الأحمر لا ينسى بعض المواقف، مؤكداً: «عمرى ما أنسى أبداً ماتش الأهلى والمصرى فى نهائى الكأس، فالمباراة كانت من أصعب لقاءات الأحمر على الإطلاق، ومنعنى الأمن من دخول الملعب حتى الدقيقة 79، إلى أن منحنى الفرصة أحد أفراد الأمن بشكل استثنائى، لكى أشهد فرحة فوز الدقائق الأخيرة من قلب الملعب مع اللاعبين». وتابع: «أكرم توفيق جاب لى الكأس لحد عندى عشان أشيله». ولوجوده الدائم فى مباريات الأهلى، يقول أحمد: «أرتبط بعلاقات قوية مع بعض لاعبى الفريق، وفى مقدمتهم وليد سليمان الذى يتواصل معى دوماً، وكذلك صلاح محسن، ومن قبلهم لاعب الفريق المعتزل حسام غالى».

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا