رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مواجهة النجم الساحلي.. فتحي مبروك: المعنويات مرتفعة بعد الفوز في القمة 110

05:12 م | الجمعة 24 يوليو 2015
قبل مواجهة النجم الساحلي.. فتحي مبروك: المعنويات مرتفعة بعد الفوز في القمة 110

أكد فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه يعيش معنويات مرتفعة بعد الفوز على الزمالك في القمة 110. 

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، عشية مباراة النجم الساحلي التونسي، في كأس الكونفدرالية، والتي ستقام على ملعب الجيش الثالث بالسويس. 

وقال مبروك: "نعيش معنويات مرتفعة بعد الفوز علي الزمالك في القمة 110".

وتابع: "لا أنظر إلي تاريخ مواجهات الفريقين، ولدي الخبرات التي تكفي لتعويض غيابات نجم او أكثر عن الفريق"..

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا