رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| أحمد مرتضى في حواره لـ"الوطن": درع الدوري إهداء لـ20 شهيدا

06:32 م | الأربعاء 29 يوليو 2015
بالفيديو| أحمد مرتضى في حواره لـ

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه في غاية السعادة لتتويج ناديه ببطولة الدوري العام هذا العام، بعد تعادل النادي الأهلي أمام نادي سموحة أمس، ما أدى إلى حصول نادي الزمالك رسميا على بطولة الدوري بفارق 5 نقاط.

 وأضاف أحمد مرتضى منصور، في حواره لـ"الوطن"، أن الدوري تميز بالصعوبة بعد سقوط شهداء من مشجعي النادي، إضافة إلى الأموال، إلا أن نهاية التعب كللت بالنجاح وإلى نص الحوار.

* كيف بدا لك الدوري في بدايته وبماذا تصفه؟

- الدوري كان صعب جدا، فالنادي الزمالك فقد 20 شهيدا كي يحصل الفريق على بطولة الدوري، كان الثمن غال جدًا، وأنا أهدي للشهداء بطولة الدوري التي حصل عليها الفريق، كما أهديه لرئيس النادي المستشار مرتضي منصور.

 * كيف ساهم مجلس إدارة النادي في عودة حق الـ20 شهيدا إلى ذويهم؟

- التحقيقات لم تنته بعد، والقضية مستمرة، وهناك البعض أحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

 * كيف ستكون صفقات نادي الزمالك في السنوات المقبلة؟

- أتوقع أن تكون أفضل من العام الماضي، هذه المرة سنصلح عيوب الفريق فقط ولن نبني فريقًا جديدًا، أعتقد أننا سنصلح عيوبنا بشكل أفضل.

 * هل سيعود الدوري إلى داخل نادي الزمالك كما خرج منه 11 متتالية؟

- بإذن الله.. أتمنى أن يظل درع الدوري طوال التاريخ في نادي الزمالك، من يجتهد ويؤدي كل ما عليه في الملعب ويجتهد في عمله يكافئه الله.

 * ما هو شعور المستشار مرتضى منصور بعد الحصول على الدوري؟

- يكفي أنه أسعد جماهير النادي لأنهم "غلابة"، ونحن من "الغلابة اللي تعبوا 10 سنين"، وأعتقد أنه رد للنادي هيبته التي يستحقها، وهي أن يكون في مكان أفضل مما كان فيه، أعتقد أن نادي الزمالك سيكون هو نادي البطولات، ولن تغيب عنه بطولة في المستقبل بإذن الله.

 * ماذا قال لك المستشار مرتضى منصور في أول اتصال هاتفي بينكما بعد مباراة الأهلي؟

- قال لي "مبروك على صفقة إبراهيم عبدالخالق"، لم تكن المباراة انتهت بعد، وسبب حديثه هذا أن اللاعب كان جيدً للغاية، ونحن نعتبره أحد رجال النادي الذين ساهموا في حصول الزمالك على درع الدوري هذا العام، أنا أشكره وأشكر نادي سموحة، ولاعبي الزمالك طوال الوقت رجال.

* ما هي الصفقات الجديدة لنادي الزمالك في الموسم المقبل؟

- النادي حدد صفقاته، "كهربا، أحمد رفعت، إبراهيم عبدالخالق، شريف علاء، محمد سالم، وأحمد حسن مكي"، وإن شاء الله سيكون هناك لاعبًا أجنبيًا هناك لاعبًا أجنبيًا ضمن الصفقات الجديدة، إضافة إلى اللاعب شيكابالا.

 * كيف ساند الزمالك لاعب ليوبارد الكونغولي رودي ناداي؟

- نادي الزمالك عمل "الواجب" مع اللاعب، وهذه هي الأصول، لأن الزمالك نادي المبادئ والقيم الحقيقية، وطوال تاريخه يقف إلى جانب الحالات الإنسانية التي يجب عليه الوقوف بجانبها، وكما أن النادي لا يترك أبناءه، فهو أيضًا لا يترك غير أبناءه، وأي موقف إنساني يكون نادي الزمالك هو "السباق" دائمًا.

تعليقات الفيسبوك

تفاصيل أزمة موديست في الأهلي وإعلان موعد رحيله

الأكثر قراءة

كاف يعلن موعد ومكان قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025