نادي الزمالك
قررت النيابة العامة إخلاء سبيل أفراد أمن الزمالك الموجه لهم اتهامات بالتعدي على عدد من صحفيين أمام بوابة النادي ومنعهم من الدخول، رغم امتلاكهم كارنيه العضوية التابع للقلعة البيضاء.
وجاء ذلك على خلفية تقدم محمود خالد المستشار القانوني للزمالك، بتظلم للمحامى العام الأول على قرار حبس أفراد الأمن، وهو ما ترتب عليه إخلاء سبيلهم من ديوان قسم العجوزة.
وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة، أصدرت قراراها بالتحفظ على كاميرات المراقبة التابعة للنادي من أجل تفريغها وفحصها من أجل الوقوف على صحة بلاغات عدد من الصحفيين بالتعدي عليهم ومنعهم من الدخول رغم كونهم أعضاء بالنادي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك