الجمعة 16-11-2018 AM 02:46
كواليس صفقة الموسم في الأهلي لخطف «كهربا»

محمود كهربا

نقلا عن العدد الورقي..

اللاعب يرحب بعرض «الأحمر» ويحدد شروطه.. والمجلس يوافق

«رحيل» يقترب من سموحة.. اختلاف بين اللاعبين حول «عبدالحفيظ وغالى».. و«يوسف» يجتمع بالكبار للخروج من أزمة الترجى

فى سرية تامة، توصل مجلس الأهلى لاتفاق مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب فريق الزمالك للانضمام للقلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل، ووفقاً لمصدر، فإن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة، فى ظل تخطيط المجلس لتدعيم الفريق فى الفترة المقبلة بعد السقوط الأفريقى أمام الترجى.

وأكد المصدر أن المفاوضات شهدت العديد من الكواليس الخاصة، بدأت بتلقى اللاعب، العرض من قبل شخص له صلة به وبالنادى الأهلى، وأن كهربا رحب باللعب فى الأهلى، ووضع بعض الشروط الخاصة، ومنها السرية حتى التنفيذ، وأن مجلس الأهلى وافق عليها فوراً لحاجة الفريق لجهوده من أجل بناء فريق قوى للسنوات المقبلة، فى الوقت الذى جرت فيه اتصالات مع المدافع السورى أحمد الصالح، لاعب العهد اللبنانى، من أجل ضمه لتدعيم خط دفاع الفريق، فى ظل تلقى معلومات بتوقيع محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، لأحد أندية الدورى بمقابل مادى كبير، ويحسم الجهاز الفنى بالاتفاق مع لجنة الكرة، التعاقد مع «الصالح» بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن عاد المدافع للمشاركة مع منتخب بلاده وظهوره بمستوى جيد.

فى سياق متصل، اقترب صبرى رحيل، ظهير أيسر الفريق من الانتقال إلى سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى، ويدرس اللاعب العرض من كل الجهات، قبل اتخاذ قرار رسمى بشأن الانتقال إلى الفريق السكندرى.

فى سياق آخر، سادت حالة من الترقب بين لاعبى الفريق، حول اسم مدير الكرة الجديد بعد طرح العديد من الأسماء لتولى المنصب، وتحديداً الثنائى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، وحسام غالى، المنسق العام لفريق الكرة، على أن يكتفى محمد يوسف بمنصب المدرب العام.

واختلف اللاعبون داخل غرف ملابس الفريق حول اسم مدير الكرة، حيث رحب البعض بعودة سيد عبدالحفيظ، فى الوقت الذى تخوف فيه البعض من تعيين حسام غالى ويرون أن ذلك سيزيد من الفجوة بين اللاعبين والإدارة.

وخاض الفريق الأول تدريبه أمس الخميس، استعداداً للوصل الإماراتى، وركز الجهاز الفنى على الجانب البدنى فقط، تحت إشراف الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، واستمرت التدريبات البدنية ما يقرب من ساعة لرفع معدل اللياقة، والوصول بها إلى معدل مقبول يمكّن الفريق من خوض مباريات متتالية فى الفترة المقبلة.

وعقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق الكبار، وحثهم على العمل للخروج من أزمة السقوط الأفريقى الأخير، واستعادة الثقة مرة أخرى وتحديداً قبل مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتى، التى تتطلب جهداً كبيراً من أجل تحقيق الفوز.

 

أخبار قد تعجبك

استطلاع رأى

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 3

    :

    0

    02:45 PM

    الدوري المصري
  • بتروجيت

    بتروجيت

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 1

    :

    1

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 3

    :

    1

    07:30 PM

    الدوري المصري
  • حرس الحدود

    حرس الحدود